التمويل الجماعيعقارات ومنازل

Roost | بطارية الإنذار اللاسلكية الذكية

roostbattery

تمَّ تصميم بطارية روست Roost الذكية لتحل محل أي بطارية أخرى موجودة في أجهزة كاشف الدخان، مع خصائص رائعة لمزيدٍ من الفائدة والأمان.

هذا جزء من سلسلة المقالات التي تهتم برواد الأعمال الذين يتطلَّعُون للبدء في إنجاز مشاريعهم من خلال التمويل الجماعي. وفي وقتٍ كتابة هذه السُّطُور، فإن كل هذه الابتكارات تسعى حاليًا للتمويل.

في هذا الزمان، نجد أننا في مرحلة انتقالية نحو تقنية المنازل الذكية، وبالرغم من وجودها بالفعل في الوقت الحالي، إلا أنه ليس بإمكان كل شخص الحصول عليها في بلده. وقد أدى ذلك إلى وجود سوق مخصص لتحويل المفاهيم القديمة للأجهزة حتى تعمل بصورة أكثر ذكاءً وإعادة تجهيزها من جديد، تمامًا كما هو الحال من تحوّل نظام التدفئة القديم إلى مواقد وأجهزة للطهي. الآن لدينا بطارية Roost الذكية، التي تحلّ محل أي بطارية أخرى موجودة في أجهزة كاشف الدخان، مع خصائص رائعة لمزيدٍ من الفائدة والأمان.

مفهوم بطارية Roost

roost app

روست شأنها شأن أي بطارية قياسية أخرى 9V من حيث الحجم والشكل، لذلك يُمكن لمالكي العقارات والمنازل استبدال بطارياتهم القديمة بها. البطارية ترتبط بالاتصال اللاسلكي داخل المنزل، بحيث تسمحُ للمُستَخدِمينَ التحكُّم بأجهزة كاشف الدخان من خلال هواتفهم الذكية.

مميزات Roost

Roost features

يمكنكم تتبُّع نشاط الإنذارات، وإرسال إشعارات للمالكين في حالة الانفجارات وحوادث الحريق لا قدّر الله، سواء كانوا في البيت أو خارجه. كما تقوم البطارية بإرسال تنبيهات في أوقات النوم ليلًا، قبل أن يبدأ الإنذار في العمل.

إذا قامت حملة روست على كيك ستارتر بِجَمْعِ 150 ألف دولار، وَعَدَ فريق العمل بإضافة قدرات أخرى تسمح في جعل كافة أفراد الأسرة داخل المنزل في حالة تأهب عند وقوع أي حادث حريق.

بإمكانِ داعمي بطارية Roost دفع مبلغ 35 دولار، وذلك حتى نهاية الحملة في 19 ديسمبر. هل يُمكن لهذا النوع من البطاريات الذكية أن تصبح بديلًا عن البطاريات الموجودة في الأجهزة الأخرى؟

كيك ستارتر: www.kck.st/1zJJVlt

الموقع: www.smartroost.net

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه