التمويل الجماعيتصاميمنمط حياة

Impossible | الدراجة الكهربائية المحمولة

impossible

هذا المشروع لا يزال يبحث عن التمويل على كيك ستارتر. Impossible هي دراجة كهربائية صينية قابلة للطيّ، كما أنها صغيرة وخفيفة بما يكفي لحملها في حقيبَة.

هذا جزء من سلسلة المقالات التي تهتم برواد الأعمال الذين يتطلَّعُون للبدء في إنجاز مشاريعهم من خلال التمويل الجماعي. وفي وقتٍ كتابة هذه السُّطُور، فإن كل هذه الابتكارات تسعى حاليًا للتمويل.

بدأت فكرة طيّ وحَمْل الدراجات منذ أوائل القرن العشرين، لكنها لا تزال ثقيلة الوزن وأكثر تعقيدًا من الدراجات العادية. سَبَقَ وأَنْ شَاهدْنَا أحد الدراجات القادرة على تقليس حجمها بنسبة 60% من الدرّاجات الأخرى. نستعرض الآن أحد التطورات التقنيَّة الجديدة من الصين، Impossible عبارة عن دراجة كهربائية صينيَّة قابلة للطيّ، كما أنها صغيرة وخفيفة بما يكفي لحملها داخل حقيبة.

فكرة عمل Impossible

Impossible

عند طيّها، تأخذ الدرَّاجة شكل مُثَلَّث صغير، من شأنها أن تناسب حقائب الظهر العادية. وببضع خطواتٍ سريعة فقط، يُمْكِنُ فتحها لتصبح جميع أجزاءها متصلة ببعضها البعض. وبدلًا من التصميم الأفقي المتعارف عليه في العديد من الدراجات، يأتي تصميم Impossible في تصميمٍ دائري، الذي أكدت الشركة أن بإمكان الدراجة من خلال هذا التصميم العصري حَمْل ما يصل إلى 85 كيلو جرام من الوزن. المحرّك هو الآخر خفيف الوزن، ويمكنه أن يقطع مسافة تصل إلى 12.4 ميلًا في الساعة، مع عدم ضرورة وجود دواسات (في حقيقة الأمر، لا يوجد هذا الخيار من الأساس).

إضافات أخرى لدراجة Impossible

Impossible

تأتي الدرَّاجة إما في اللون الأسود أو الأبيض، وتأمل الشركة في تقديم الإكسسوارات وخيارات التخصيص إذا نجحت حملتها على كيك ستارتر.

وعلى الرغم من أن الحملة لا تزال قائمة حتى يوم 25 ديسمبر، إلا أنها حقَّقَت بالفعل ما يقرب من أربعة أضعاف هدفها الأساسي، وهو جمع 55 ألف دولار كندي. بإمكان داعمي مشروع Impossible دفع 530 دولار كندي. هل هناك من أفكار أخرى يُمْكِنُ دمجها مع تصاميم تُطْوَى مثل هذه الدراجة؟

كيك ستارتر: www.kck.st/1xDpyCp

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه