تصاميم

The Grid | منصة التصميم الذاتي للمواقع

The Grid

ذا جريد The Grid عبارة عن منصة لإنشاء المواقع بطريقة أتوماتيكية، وتخطيطها بصورة جميلة سهلة القراءة، وذلك بحسب تحليل محتواها.

هناك من ليس لديه تلك النظرة العميقة من أجل إنشاء تصميم جيد، وإن كان كذلك، ربما لم تكن لديه تلك المهارات اللازمة لإنشائه. وفي عصر الإنترنت، تعتبر منصات التدوين مثل ووردبريس وتمبلر أحد الجوانب الهامة لغالبية المواقع. ومسألة تصميم المواقع وإنشاءها أصبحت أسهل بكثير خلال السنوات القليلة الماضية، لكنها ما زالت تتطلّب أطنانًا من التدخلات البشرية للتحكم والسيطرة عليها. ونكتب هذه المرة عن ذا جريد The Grid وهو عبارة عن منصة لإنشاء المواقع، التي تحلل محتوى الموقع بذكاء؛ لبناء تصميمات جميلة تشعر الزائر بمتعة القراءة.

فكرة The Grid

هذه الخدمة تتيح للعملاء اختيار قالب رئيسي لموقعهم يدعى layout filter، لكن بدلًا من أن يتم تعديل المحتوى بناءً على التصميم، يتحوّل التصميم بناءً على طبيعة المحتوى.

كما يطلب الموقع من مستخدميه تحديد الغرض من موقعهم، سواء كان ذلك للحصول على المزيد من الزُوّار، أو بيع المنتجات، أو مدونة شخصية، أو من بين آخرين. ثم يتم تكييف الثيم حسب الهدف من الموقع.

أهمية The Grid

وفقًا لأصحاب هذا المشروع، فإن متوسط المدة التي يقوم فيها الموقع لإنشاء وتخصيص قالب ووردبريس هو 18 ساعة. The Grid قادر على إنشاء ثيمات أخرى مماثلة في ثلاث دقائق، وعلى الرغم من أن المشروع قائم على استخدام الذكاء الاصطناعي، إلا أن هناك دائمًا مُصَمِّم حقيقي لضمان أن تصميمات القوالب تحمل تلك الدرجة العالية من الجودة. لأولئك الذين يرغبون في التجربة، فإن تكلفة الخدمة 25 دولار في الشهر، وهو أمر جيد لخدمة تسمح بإنشاء تصميم خاص لما يصل عدده إلى سبعة مواقع. هل هناك طرق ومشاريع أخرى غير The Grid تجعل من إنتاج القوالب مهمة سهلة وأقل استهلاكًا للوقت؟

الموقع: www.thegrid.io

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه