الترفيه الهادفتصاميم

Scribble | قلم يكتب بـ 16 مليون لون

Scribble

Scribble هو قلم يمكنه أن تحليل لون أي جسم ليبدأ على الفور في الرسم بهذا اللون.

في حين أن 3Doodler يُمَكّن المستخدمين من رسم أشياء جديدة على أرض الواقع مع مجرد قلم وبعض تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، إلا أن ترجمة الأمور المادية إلى مواد رقمية لديها المزيد من الابتكارات. Scribble هو قلم يمكنه أن تحليل لون أي جسم ليبدأ على الفور في الرسم بهذا اللون.

فكرة Scribble

Scribble

يتميز طرفي القلم بوجود ماسح ضوئي. يُمكِنُ للمستخدمين الضغط على الماسح الضوئي على أي سطح لالتقاط اللون، والذي يُترجَم إلى كود بالنظام السداسي عشر وتخزين قيمة النموذج اللوني RGB الخاص بهذا اللون. وعندما يتم فحص الجسم، يمزج القلم كمية مناسبه من كل حبر لينسخ لونه وتمكين المستخدمين من الرسم أو الكتابة به على الفور. وبدلًا من ذلك، هناك إصدار آخر للقلم ليعمل على الأجهزة من خلال البلوتوث أو منفذ micro USB واستخدام اللون في الأعمال الرقمية، حيث أن الإصدار الرقمي من القلم يسمَح بالرّسم على الأجهزة اللوحية، وكذلك على شاشات اللمس. كما يستطيع مستشعر Scribble الكشف عما يصل إلى 16 مليون لون، وتخزين ما يصل إلى 100 ألف من الألوان الممسوحة ضوئيًا على القلم؛ لاستخدام أي منهم في أي وقت.

سعر Scribble

Scribble

سعر الإصدار القياسي من القلم لدى تجار التجزئة 150 دولار تقريبًا، في حين الإصدار الرقمي يبلغ سعره 80 دولار. هل هناك طرق أخرى لاصطحاب الخصائص الرقمية إلى العالم المادي؟

الموقع: www.getscribblepen.com

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه