إدارة الوقتتعليم

SMART kapp | السبورة الذكية

smart kapp

سمارت كاب SMART kapp بمثابة إعادة تصوُّر للسبورة كجهاز ذكي يجعل ملاحظات الاجتماعات المكتوبة عليها تتزامن تلقائيًا إلى أجهزة الزملاء المحمولة.

أصبحت العروض التقديمية في المكاتب أكثر تعقيدًا عن ذي قبل. وهذا العدد القليل من الناس الذين كانوا يقتصرون على كتابة الجداول على ألواح الكتابة والسبورة المُعلّقة على الجدران يحتاجون الآن لدمج ذلك مع البيانات الرقمية وعروض الوسائط المتعددة، فضلًا عن رغبتهم في تصحيح أي خطأ مع العاملين عن بُعْد. ظَهَرَ في الآونة الأخيرة تطبيق Blrt، الذي يُتيح لفريق العمل تبادل الوثائق ومشاركة المستندات في نفس التوقيت الذي يحررونه ويرسمون فيه مع التعليقات الصوتية. الآن لدينا سمارت كاب SMART kapp وهي بمثابة إعادة تصوُّر للسبورة كجهاز ذكي يجعل ملاحظات الاجتماعات المكتوبة عليها تتزامن تلقائيًا إلى أجهزة الزملاء المحمولة.

فكرة SMART kapp

SMART kapp

تعمل سمارت كاب في الأساس كسبورة بيضاء مع القليل من الإضافات الرقمية، ويُمكن استخدامها مع أي قلم سبورة dry erase marker. يستطيع أي شخص في الغرفة ربط جهازه المحمول بالسبورة لاستخدام تطبيق SMART kapp. ومن هنا، فإنه يُمكن لأي مُلاحظة تمت كتابتها على السبورة أن تظهر على أجهزتكم المحمولة كحاضرين أو إلى أي شخص آخر في مكانٍ بعيد في نفس التوقيت الذي تُكْتَب فيه. يتم تسجيل نسخة من الملاحظات بامتداد الصور JPG أو الأكروبات PDF حتّى يتنسَّى لكم إرسالها إلى الزملاء أو العملاء ذات الصلة بها. ويُمكِنُ للمُسْتَخدِمِينَ أيضًا استخدام خيار تسجيل الجلسة record the session، الذي يلتقط كل من الملاحظات التي كُتِبَت ليقوموا بتشغيلها في وقتٍ لاحق.

سعر وتوافر SMART kapp

SMART kapp

تكلفة SMART kapp هي 899 دولار، ومُتوفِّرَة في أي من المتاجر الشريكة لسمارت كاب. هل هناك أداوت أخرى من المُعِدَّاتِ المكتبيَّة التي يُمْكِنُ أن تحصل على هذا التحوُّل الرقمي؟

الموقع: www.smartkapp.com

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه