تصاميمملابس

Vardama | ملابس رجالية ضد البقع

Vardama

صَمَّمَت فارداما Vardama مجموعة من الملابس الرجالية الراقية التي تحمل تقنية ضد البقع والتنظيف الذاتي.

بإمكانِ البُقَعِ أن تُفسِدَ الأَقْمِصَة، لكنها أيضًا قد يعترّض لها المرء في العديد من اللحظات الغير مُناسبة على الإطلاق – قبل اجتماعٍ هام أو حدث مع كبار رجال الأعمال. شاهدنا مِنْ قبل تي-شيرت Silic المقاوم للتسرُّبِ والبُقَع. والآن قامت فارداما Vardama بتصميم مجموعة من الملابس الرجالية الراقية التي تحمل تقنية ضد البقع والتنظيف الذاتي.

فكرة Vardama

Vardama

قامت الشركة بتطوير القُمْصَان والبدلات وربطات العنق بقماشٍ جديد يُدعى أكوا Equa-Tek. وباستخدام تقنية النانو، قامت فارداما بمعالجة كل الألياف بصورة فردية قبل أن تُنسَج، وذلك بدلًا من الطريقة النمطية لمعالجة الأقمشة بعد نسجها ودخولها عملية الإنتاج، والتي يُمكن أن تعيق الخاصية الجديدة عن أداء دورها بصورة فعالة. وبفضلِ تقنية Equa-Tek، والخصائص الطبيعية للألياف – فهي من القطن المصري وأصواف المارينو – فإن شكل الملابس المُعَالَجَة لا يختلف عن الملابس العادية، وهذا يعني أن ملابس فارداما تحمل ذلك الملمس المعهود للجميع.

سعر ملابس Vardama

Vardama

يبدأ سعر ربطات عنق Vardama المقاومة للسوائل من 49 دولار، في حين القمصان يُمكن شراؤها عن طريق أوامر الشراء مُسبقة الدفع بسعر يبدأ من 125 دولار. توفّر الشركة أيضًا بدلات مُصمَّمَة بنفس التقنية يبدأ سعرها من 695 دولار. هل هناك أنواع أخرى من الملابس الراقية التي يُمْكِنُها الاستِفادة من التقنية المقاومة للبقع والسوائل؟

الموقع: www.vardama.com

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه