التسويقالصحةالمدن الذكيةمنظمات ومؤسسات

Billbed | لوحة إعلانية تتحوَّل إلى سرير لمن لا مأوى له

Billbed MoltyFoam

قامت شركة MoltyFoam بإنتاج Billbed – وهي لوحة إعلانية مصنوعة من الإسفنج، التي تعلن عن الشركة في النهار، وتتحوَّل إلى سريرٍ على جوانب الطرقات في الليل.

في كل مدينة رئيسية في باكستان، هناك ما يُقَدَّر بنحو 500 ألف فرد مُشَرَّدينَ ولا مأوى لهم. معظمهم من عُمَّال المدينة الذين ليس لديهم خيار سوى أن يناموا ليلًا في الشوارع والطرقات، مما يؤثِّر ذلك سلبيًّا بعد ذلك على أدائهم وعملهم في النهار.

فكرة عمل Billbed

أملًا في توفير بديل أفضل للصخور الصلبة التي يتخذوها حاليًا أَسِرَّة لهم؛ أنشأت شركة MoltyFoam لوحة Billbed – وهي لوحة إعلانية مصنوعة من الإسفنج، التي تعلن عن الشركة خلال النهار، وتُقْلَب أفقيًّا لتتحوَّلَ إلى سرير مؤقت خلال الليل.

أهمية Billbed

billbed

قامت MoltyFoam – وهي شركة تنتج المراتب الاستهلاكية لأكثر من 50 عامًا – بتثبيت نحو 150 لوحة Billbed في جميع أنحاء باكستان، كما حازت BBDO – وكالة الإعلانات التي عملت على المُبادرة – على جائزة الأسد البرونزي في مهرجان كان.

رأينا من قبل لوحة إعلانية ذات هدف مزدوج، مثل لوحة تنقية المياه في بيرو، ولوحات الجدران المؤقتة في تايلاند. كيف يمكن استخدام الإعلانات الخارجية في أهدافٍ أخرى لنفع المُجتَمَع؟

الموقع: www.moltyfoam.com.pk

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه