الصحةالنقل والشحنسياحة وسفر

CareToGo | عيادة طبية لأصحاب الوقت الضيق

CareToGo

CareToGo هي عيادة طبية في محطة قطار لاهاي المركزية، حيث يمكن للناس الحصول على الاستشارات الطبية الأساسية مُقابل رسوم رمزية.

تعمل معظم العيادات والمراكز الصحيَّة خلال ساعات الدوام فقط، وغالبًا ما يتطلَّب المرضَى إلى الانتظار وقتًا طويلًا للحصول على موعد أو لنيل دورهم. ونتيجة لذلك، نجد المرضى الذين يُعانُونَ من مشاكل صحية طفيفة غالبًا ما يجدون صعوبة في القيام بزيارة للعيادة خلال يومهم: الآن، لدى الشركة مزودة الرعاية الطبية الهولندية كير تو جو CareToGo الحل – قامت الشركة بإنشاء أول عيادة يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام في محطة القطار المركزية في لاهاي؛ لتُمَكِّنَ المرضى المشغولين في الحصول على الرعاية الصحية الأساسية بشكلٍ مُلائم سواء كانوا في طريقهم إلى العمل أو العودة منه.

فكرة CareToGo

'stationsdokter' CareToGo?

عيادة CareToGo مفتوحة من الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءً كل يوم، ويُمكن للمرضَى تحديد موعدًا عبر الإنترنت مع واحد من الأطباء المؤهلين؛ لتجنُّبِ الانتظار لفتراتٍ طويلة أو المواعيد الفائتة. عادة، تُغَطِّى الرعاية الصحية للمواطن الهولندي من خلال التأمين الصحي بصفةٍ أساسية لكن في هذه الحالة يتم دفع رسوم رمزية – غير قابلة للاسترداد – لخدمات كير تو جو.

أهمية CareToGo

CareToGo

يتم تسجيل جميع المعاملات في التقرير الطبي الخاص بالمريض. ويُمْكِنُ للمرضى تجميع وقراءة أي من الوصفات الطبية المذكورة في تقاريرهم قبل نهاية يوم العمل. كما تقدم CareToGo خدمة الاستشارات عبر الهاتف وسكايب، التي تسمح للمرضى بإجراء مُحادثات مع الطبيب مُقابل 12.50 يورو، وهذه الخدمة مثالية للهولنديين في الخارج؛ حيث تُمَكِّنَهُم من تجنُّب الإزعاج من النفقات الباهظة من مُزَوّدي الرعاية الصحية الأجانب. هل يُمْكِنُ طرح عيادات محطات القطار في دول أخرى كذلك؟

الموقع: www.caretogo.nl

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه