التسويقالصحة

NIVEA Sun Kids | تتبَّع أطفالك أينما كانوا

NIVEA Sun Kids

NIVEA Sun Kids هو إعلان في مجلة يتحوَّل إلى سوار حول المعصم من شأنه أن ينبِّهَ الآباء والأمهات إذا ابتعد عنهم أطفالهم لمسافةٍ كبيرة.

في عام 2013، تعاونت كل من وكالة FCB Brasil ونيفيا لإنشاء إعلان مطبوع يتحوَّل إلى شاحن يعمل بالطاقة الشمسية لمرتادي الشواطئ، وتمكينهم من سد العجز باستخدام لوح شمسي صغير مدمج في الإعلان لشحن هواتفهم الذكية. الآن لدينا NIVEA Sun Kids وهو إعلان في مجلة يتحوَّل إلى سوار حول المعصم من شأنه أن ينبِّهَ الآباء والأمهات إذا ابتعد عنهم أطفالهم لمسافةٍ كبيرة.

فكرة NIVEA Sun Kids

NIVEA Sun Kids

الفكرة تم تصميمها في المقام الأول للعائلات المُتَّجِهَة إلى الشواطئ، ويتضَمَّنُ الإعلان المطبوع على شريط مقاوم للماء، مُدْمَج فيه جهاز صغير لتحديد المواقع. بعد ربط الشريط مثل السوار حول ذراع الطفل؛ يُمْكِنُ للوالديْنِ تحميل تطبيق Nivea Sun Protege ومُزامَنَة السوار مع هواتفهم. لكل سوار يُستَخْدَم، يمكن تعيين اسم الطفل مع تحديد المسافة القصوى التي تسمحون لهم بها التجوُّل فيها قبل أن يتم التنبيه. إذا تجاوز الطفل ما بعد الحدّ المسموح به، يستطيع الوالدان استخدام واجهة تشبه الرادار للعثور عليهم بأمان.

أهمية NIVEA Sun Kids

NIVEA Sun Kids

تساعدُ الحملة على تشجيع الآباء على ربط فكرة حماية أطفالهم مع واقي الشمس NIVEA Sun Kids وأنهم الأكثر عُرْضَة للحاجة إلى الوقاية من الشمس. إذا كانت تقنية مثل هذه يُمْكِنُ إدراجها في الإعلانات المطبوعة، ما الاحتمالات الأخرة للمسوِّقِينَ لمساعدة حملاتهم أن تتميَّزَ عَنْ الآخرين؟

الموقع: www.fcbbrasil.com.br

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه