طعام

Grate | قَيِّمْ نادل المطعم

Grate

يسمحُ تطبيق Grate لرُوّاد المطاعم أن يُقَيِّمُوا جودة خدمة كل نادل من نُدُلِ المطاعم التي يزورونها.

يقوم رُوَّادُ المطاعم باستخدام مواقع مثل يلب Yelp لمعرفة آراء العملاء الآخرين في مطعمٍ ما، لكن هناك عدد من العوامل المختلفة التي يُمكنها أن تجعل التجربة تختلف من شخص لآخر – مثل الشعور العام في المكان، والزبائن، والموظفين، كما أن طاقم العاملين يتغيّر من ليلةٍ إلى أخرى. وأملًا في توفير استعراضات ومراجعات أكثر تفصيلًا لمديري المطاعم حول تجارب زبائنهم، الآن يُمْكِنُ لتطبيق Grate أن يمنح رُوّاد المطاعم القدرة على تقييم جودة خدمة كل نادل من نُدُلِ المطاعم التي يزورونها.

فكرة Grate

Grate

تمامًا كاستخدام أي تطبيق من تطبيقات المطاعم الأخرى، يُمْكِنُ للمُستَخدِمين البحث عن المكان الذي قاموا بزيارته، ثم إضافة اسم النادل ومنحه درجة من أصل خمسة نجوم. بإمكانِ الزبائن أيضًا ترك تعليقات للنادل؛ لمساعدته على تحسين خدماته في المُسْتَقبَل. وبدلًا من الاستعراضات التي تُقَيِّم المطعم بشكل عام، فإن جميع التقييمات والتعليقات تصل مُباشرة إلى مدير المطعم، الذي بدوره يستطيع استخدام البيانات في إدارة موظَّفيه بصورةٍ أفضل، ومكافئة من يقوم بعمله على أكمل وجه. والنتيجة النهائية هي تجربة أفضل للعملاء.

توافر Grate

Grate

التطبيق متوافر للتحميل مجانًا لمنصة iOS من خلال متجر آيتونز. هل هناك طرق أخرى تُمَكِّنُ الشركات من استخدام التطبيقات للحصول على تفاصيل أكثر من ملاحظات العملاء؟

الموقع: www.grateapp.com

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه