التسويقطعام

Receitas de Familia | وصفات الطعام القديمة بلمسة عصرية

Receitas de Familia

قامت كنور Knorr في البرازيل بإطلاق Receitas de Familia التي تتيح لأي شخص تحويل الوصفات المكتوبة بخط اليدّ إلى ملصق تعليمي جاهز للطباعة.

يتزايد استخدام الطباخين المنزليين اليوم للأجهزة اللوحية باهظة الثمن لمتابعة الوصفات في مطبخهم الفوْضَوِي، الأمر الذي يُمْكِنُ في نهاية المطاف أن يؤدي إلى تخريب بعض الأمور هناك. كتبنا في الآونة الأخيرة عن اللوحي Recipe Tablet، الذي يهدف إلى حل هذه المشكلة مع مقاومته للحرارة والتسرُّب. لكن ماذا عن أولئك الذين يملكون وصفات مكتوبة بخطّ الآباء والأجداد التي قد تتناقل على مَرِّ العصور؟ لهذا السبب، قامت كنور Knorr في البرازيل بإطلاق حملة Receitas de Familia التي تتيح لأي شخص تحويل الوصفات المكتوبة بخط اليدّ إلى ملصق تعليمي جاهز للطباعة.

فكرة Receitas de Familia

Receitas de Familia

تستند الحملة – التي كانت ترجمة معناها هي “وصفات العائلة” – إلى حقيقة أن تناول الطعام غالبًا ما يكون العديد من المناسبات الاجتماعية للبرازيليين، التي تنطوي على الأهل والأصدقاء. لهذا السبب، فإن العديد يمتلك وصفات توارثتها الأسرة لأجيال، وربما من كتبها كان من الأجداد أو أجداد أجدادهم. ومن أجل عدم إتلافها في عملية الطبخ، يسمح نظام Receitas de Familia لأي شخص إرسال صورة من وصفة الطبخ الأصلية والمكتوبة بخطِّ اليد للحفاظ عليها بطريقة مختلفة.

بواسطة إرسال الصورة من خلال تغريدة إلى حساب كنور-البرازيل @KnorrBrasil بجانب الوسم #receitasdefamilia، سيقوم فريق كنور من إعادة إنشاء الوصفة كإصدار بصري خاص، والذي يتم إرساله من جديد إلى صاحبها كصورة – ملصق – جاهزة للطباعة. وكل ملصق يبدو مثل السبورة بأسلوب الإنفوجرافيك لتفصيل كل خطوة من خطوات الوصفة. كل المطلوب هو كتابة مكونات الوصفة – بما في ذلك إضافة منتج واحد على الأقل من منتجات كنور – مع إضافة أية توضيحات، ثم تصوير الوصفة القديمة لإنشاء التصميم الجديد؛ ليبدو مثلما يلي:

Receitas de Familia

مميزات Receitas de Familia

الحملة تساعد العائلات للحفاظ على الوصفات التي توارثتها عائلاتهم لعقودٍ مضت، وإعادتها لهم كملصقات يُمْكِنُ تعليقها في المطبخ واستخدامها بسهولة. إنها تخدِمُ أيضًا كنور لتذكير المستهلكين أن الشركة لديها مجموعة واسعة من المنتجات التي يُمْكِنُ استخدامها في أي وصفة تقريبًا. وفي حين أن هذه الحملة تعتبر حملة تسويقيَّة، هل من الممكن لخدمات مثل Receitas de Familia أن تصبح خدمة كاملة مختصة بذاتها؛ مما تساعد المستهلكين لرقمنةِ المواد الثمينة والوثائق للأجيال المقبلة؟

الموقع: www.knorr.com.br

تامر عمران

صانع محتوى. مؤسس tazakka.org وentrprnrshp.com. زوج ووالد-مصري. أحب كل مسلم غيور على دينه ووطنه ولا يخونهما. أنبذ الجماعات والأحزاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه