شروط الخدمة

شروط الخدمة

شكرًا لكم على زيارة مواقعنا أو باستخدام تطبيقنا “إصدارات ريادة”. هذا الموقع يملكه تامر عمران. ومن خلال الوصول و/أو هذا الموقع وتطبيق إصدارات ريادة والخدمات ذات الصلة؛ فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام، التي تشمل سياسة الخصوصية لدينا. يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية وبنودنا بعناية، والتوقف فورًا عن استخدام موقعنا الإلكتروني إذا كنت لا توافق على هذه الشروط. في هذه الشروط، فإن كلمات مثل “نحن” و”إننا” و”جميعنا” تعني إصدارات ريادة والجهات ذات الصلة.

التسجيل

يجب أن تكون عضوًا مُسجَّلًا للوصول إلى مميزات معينة من تطبيقنا ومواقعنا. عند التسجيل وتفعيل حسابك، ستزودنا بمعلوماتٍ شخصية مثل اسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني. يجب التأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وحديثة. سنقوم بمعالجة جميع المعلومات الشخصية التي نجمعها وفقًا لسياسة الخصوصية لدينا عند تسجيل وتفعيل حسابك، وسنوفر لكم القدرة على تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. وأنت مسؤول عن حفظ اسم المستخدم وكلمة المرور بشكلٍ آمن، وإنك مسؤول أيضًا عن جميع الاستخدامات والنشاطات التي تتم تحت اسم المستخدم الخاص بك.

وصف الخدمة والمنتجات التي نقدمها على التطبيق ومواقعنا

  • يوفر لك إصدارات ريادة مزايا حصرية، تشمل: الوصول غير المحدود على إصدارات ريادة، ومديرون، وتزكى. وورش العمل، وبروز ملفك الشخصي في مديرون.كوم.
  • الوصول إلى كل ما سبق بحسابٍ مُسَجَّل هو للاستخدام الشخصي وغير التجاري. لا أحد غيرك سيكون قادرًا على التمتع بخدماتنا نيابة عنك. ومخالفة ذلك لا نتهاون فيه ونقوم بالإجراءات القانونية فور اكتشاف أي انتهاك لتلك الشروط.
  • يمكنك شراء الاشتراك الشهري للوصول إلى كافة المحتوى على مواقعنا الثلاثة.
  • سعر أي من المنتجات هو السعر الساري في تاريخ ووقت المشاهدة. يجوز لنا تغيير سعر أي منتج يتم عرضه على مواقعنا الإلكترونية في أي وقت.
  • تحتوي مواقعنا على عددٍ كبيرٍ من المنتجات، وأنه من الوارد في أي لحظة – على الرغم من جهودنا القصوى – أن بعض المنتجات المدرجة في موقعنا على الإنترنت قد يتم عرض سعرها بشكل غير صحيح.
  • الشراء من داخل التطبيق IAP في تطبيق إصدارات ريادة على iOS
  • بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، مثل الحصول على كافة المحتوى هي تتطلب تجديد الاشتراك تلقائيًا، وبعبارات بسيطة، سيتم ما يلي:
  • سيتم احتساب الدفع إلى حساب آي تيونز في تأكيد الشراء، بحيث يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا، ما لم يتم تشغيل التجديد التلقائي قبالة 24 ساعة على الأقل قبل نهاية الفترة الحالية.
  • سيتم شحن الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية، وتحديد تكلفة التجديد.
    يمكن أن تدار الاشتراكات من قِبَلِ المستخدم كما يمكن إيقاف التجديد التلقائي من خلال الذهاب إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء.
  • يمكنك الرجوع إلى سياسة الخصوصية.

تعاملاتنا بشأن حقوق المستهلك

إصدارات ريادة تحترم وتحافظ على حقوق المستهلك الخاصة به.

قد نقوم أيضًا بتوفير روابط على مواقعنا الإلكترونية لمواقع الشركات الأخرى، سواء كانت تابعة لنا أو لا. لا يمكننا أن نعطي أي تعهد بأن وصولك أو أن أية منتجات أو خدمات تشتريها من موردين آخرين من خلال مواقعنا الإلكترونية أو من الشركات التي عرضنا روابطها على مواقعنا الإلكترونية ستكون ذات جودة مُرضِية، وأية ضمانات من هذا القبيل نتبرّأ منها ونخلي مسؤوليتنا منها على الإطلاق. هذا التنويه لإخلاء المسؤولية المنصوص عليه في مواقعنا.

هذا الإخلاء المنصوص عليه في هذا الموقع لا يؤثر على الحقوق القانونية الخاصة بك ضد الأطراف الثالثة من الباعة.

المواقع المرتبطة

قد يحتوي التطبيق أو مواقعنا على روابط لمواقع الويب التي تديرها أطرافًا ثالثة. ونُقَدِّم هذه الروابط لتوفير الراحة، وقد لا تبقى حالية أو يتم البقاء عليها. وما لم ينص صراحةً على خلاف ذلك؛ فإننا لا نؤيد وغير مسؤولين عن محتوى تلك المواقع المرتبطة، وليس لنا التحكم أو أية حقوق تتعلق بتلك المواقع المرتبطة.

– إصدارات ريادة

  • مدة الاشتراك: شهر
  • سعر الاشتراك: 2.99$
  • التجديد التلقائي: هذا الاشتراك من نوع التجديد التلقائي. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في شروط الخدمة.

مميزات الاشتراك على إصدارات ريادة:

  1. الوصول إلى كامل المحتوى، على التطبيق والموقع.
  2. الاطلاع على أحدث ورش العمل والدروس والدورات كل شهر.
  3. الاطلاع على كتب حصرية تحتوي على خلاصة أهم الموضوعات الريادية.
  4. الحصول على أدوات إكسل تسمح لك بإعداد نماذج العمل، ودراسات الجدوى، وخطط العمل، وتحليل سوات، ومنهجية PDCA، وغيرها الأمور المهمات الأخرى في هذا القطاع، من خلال خطوات بسيطة.
  5. الوصول إلى مقالاتٍ حصرية عبر الموقع.
  6. مميزاتٌ أخرى تصدُر تباعًا

– مديرون.كوم

  • مدة الاشتراك: شهر
  • سعر الاشتراك: 7.99$
  • التجديد التلقائي: هذا الاشتراك من نوع التجديد التلقائي. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في شروط الخدمة.

مميزات الاشتراك على مديرون.كوم:

  1. الحصول على عضوية مديرون بريميوم وظهور اسمك كعضو بريميوم على الموقع
  2. الوصول إلى المقالات الحصرية بالأعضاء البريميوم
  3. إمكانية نشر مقالات ترويجية عنك أو عن شركتك أو مؤسستك (مع حق الرفض إن لم ترع أساليب التسويق الاحترافية، كذلك لا يتم النشر للترويج عن قطاعات البنوك، والتأمين، والموضة والأزياء، والسنيما والمسرح، والتجميل، وأي شيء يتعلق بالتغريب، مثل قانون الجذب، ومثل تلك الأمور التي ليس لها أي أساس شرعي أو علمي).

– تزكى

  • مدة الاشتراك: شهر
  • سعر الاشتراك: 2.99$
  • التجديد التلقائي: هذا الاشتراك من نوع التجديد التلقائي. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في شروط الخدمة.

مميزات الاشتراك على تزكى:

  1. الوصول إلى كامل المحتوى على الموقع.
  2. الحصول على عضوية مساهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه