سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

في سياسة الخصوصية هذه، فإن كلمات مثل “نحن” و”إننا” و”جميعنا” تعني إصدارات ريادة. ونحن ملتزمون باحترام خصوصيتك. وتحدد سياسة الخصوصية كيفية جمع معلوماتك الشخصية، واستخدامها، وتخزينها، والكشف عنها. من خلال تقديم المعلومات الشخصية لنا؛ فإنك توافق على جمع واستخدام بياناتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية هذه، دون أية ترتيبات أخرى تنطبق بيننا. قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية من وقتٍ لآخر عن طريق نشر التغييرات الجديدة على موقعنا. وإننا نشجعكم على مراجعة موقعنا على الإنترنت بشكلٍ دوريّ للتأكد من أنك على بينةٍ من سياسة الخصوصية الحالية لدينا.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

  • معرف الجهاز، ونوع الجهاز، وبيانات الموقع الجغرافي، ومعلومات اتصال الهاتف أو الجوّال والإحصائيات المتعلقة بعدد مرات مشاهدة الصفحة، وحركة الزيارات من وإلى مواقعنا، وبيانات الإعلانات، وعنوان بروتوكول الإنترنت، ومعلومات سجل الويب القياسية.
  • تفاصيل المنتجات والخدمات التي نقدمها لك أو التي استفسرت عنها، بما في ذلك أية معلومات إضافية ضرورية لتقديم تلك المنتجات والخدمات والرد على استفساراتك.
  • أي معلومات إضافية تتعلق بك فإنك تزودنا بها بشكلٍ مُباشر من خلال موقعنا على الإنترنت أو التطبيق، أو بشكلٍ غير مباشر من خلال استخدامك لموقعنا على الإنترنت، أو التطبيق، أو من خلال المواقع والحسابات الأخرى التي تسمح لنا بجمع المعلومات. المعلومات التي تقدمها لنا من خلال استطلاعات العملاء، أو أي معلومة شخصية أخرى، قد تكون مطلوبة لتسهيل تعاملك معنا.

يجوز لنا جمع هذه المعلومات عند:

  • التسجيل على موقعنا على الإنترنت أو عبر التطبيق.
  • التواصل معنا من خلال المراسلات، والدردشات، والبريد الإلكتروني، أو عند مشاركة المعلومات معنا من التطبيقات الاجتماعية، أو الخدمات، أو المواقع الإلكترونية الأخرى.
  • التفاعل على مواقعنا، وخدماتنا، ومحتوانا، وإعلاناتنا. أو..
  • الاستثمار في أعمالنا، أو الاستفسار بشأن شراءٍ محتمل لأعمالنا ومنتجاتنا.

وبالإضافةِ إلى ذلك، عند التقدُّمِ بطلب الحصول على وظيفةٍ أو منصبٍ معنا؛ قد نجمع بعض المعلومات عنك (بما في ذلك اسمك، وتفاصيل الاتصال، وتاريخ العمل، وفحص السجلات ذات الصلة) من أي جهات استشارية للتوظيف، ومن أصحاب عملك السابقين، وغيرهم ممن قد يكونون قادرين على توفير المعلومات لنا للمساعدة في قرارنا بشأن أحقيتك لعروضنا الوظيفية من عدمها. لا تسري سياسة الخصوصية هذه على الأفعال والممارسات المتعلقة بسجلات موظفينا الحاليين والسابقين، وهم معافون من قانون الخصوصية.

لماذا نجمع، ونستخدم، وربما نفصح عن المعلومات الشخصية؟

  • لتمكينك من الوصول واستخدام مواقعنا على الإنترنت، وخدماتنا، وتطبيقنا.
  • لتشغيل، وحماية، ونمو، وتحسين مواقعنا الإلكترونية، وخدماتنا، وتطبيقنا، وأعمالنا التجارية، وتجربة مستخدمينا، مثل إجراء تحليلات، وإجراء البحوث، والإعلان، والتسويق. ولنرسل لك الخدمات، والدعم، والرسائل الإدارية، والتذكيرات، والإشعارات الفنية، والتحديثات، وتنبيهات الأمان، والمعلومات التي تطلبها أنت.
  • لإرسال رسائل تسويقية، وترويجية، وغيرها من المعلومات التي قد تهمّك، بما في ذلك المعلومات المُرسَلَة مِنْ قِبَل أو نيابة عن شركائنا التجاريين، التي نعتقد أنها قد تثير الاهتمام.
  • لإدارة المكافآت، أو الدراسات الاستقصائية، أو المسابقات، أو غيرها من الأنشطة الترويجية، أو الأحداث التي تتم رعايتها أو إدارتها مِنْ قِبَلِنَا أو من قِبَل شركائنا في العمل.
  • للامتثال لالتزاماتنا القانونية، وحل أي نزاعات قد تكون لدينا مع أيٍّ من مستخدمينا، وفرض اتفاقاتنا مع أطرافٍ ثالثة. وللنظر في طلب التوظيف الخاص بك.
  • يجوز لنا أيضًا الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى طرفٍ ثالثٍ موثوقٍ به يحمل هو الآخر أيضًا معلومات أخرى عنك. وقد يجمع هذا الطرف الثالث تلك المعلومات من أجل تمكينه من تطوير رؤى المستهلكين مجهولي الهوية؛ حتى نتمكن من فَهْمِ تفضيلاتك ومصالحك بشكلٍ أفضل، وإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك، وتعزيز المنتجات والخدمات التي تتلقّاها.

استخدام مواقعنا وملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

قد نقوم بجمع معلومات شخصية عنك عند استخدامك ودخولك على محتوى مواقعنا على الإنترنت. وفي حين أننا لا نستخدم معلومات التصفح للتعرف عليك شخصيًا، قد نقوم بتسجيل معلومات معينة حول استخدامك لمواقعنا على الإنترنت، مثل الصفحات التي تزورها، ووقت وتاريخ زيارتك، وعنوان بروتوكول الإنترنت المعين بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقد نستخدم أيضًا “ملفات تعريف الارتباط” أو غيرها من تقنيات التتبُّع المشابهة على مواقعنا الإلكترونية، التي تساعدنا في تتبع استخدامك للمواقع على الإنترنت وحفظ تفضيلاتك. ملفات تعريف الارتباط – Cookies – هي ملفات صغيرة تُخَزِّن المعلومات الموجودة على جهاز الكمبيوتر، أو التلفاز، أو الهاتف الجوال، أو أي جهازٍ آخر. وهي تُمَكِّن الكيان الذي وضع ملف تعريف الارتباط على جهازك من التعرُّفِ عليك عبر مواقع الإنترنت المختلفة، والخدمات، والأجهزة، و/أو جلسات التصفح. يمكنك تعطيل الكوكيز من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك، ولكن قد لا تعمل مواقعنا بشكلٍ صحيح إذا قمت بذلك.

إذا كان لديك أية أسلة حول سياسة الخصوصية لدينا؛ يمكنك الاتصال بنا عبر قسم الدعم على موقع: http://eriyadah.com.

error:
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة أدبلوك أو إضافتنا إلى القائمة البيضاء فيه